تبادل أزواج انا و صديقاتي

و مرت الايام وصرنا بالعشرينات و بلش يجينا عرسان و خطابة  ولما وحدة منا يجيها عريس تاخد رأي الشلة فيه و ننصح بعض بس كلنا كنا متفقين انه اللي بدها تتزوج منا تختار عريس حلو و يكون فكرو متحرر
طبعا نحنا كنا جميلات و رشيقات  ونحافظ على اجسامنا و جمالهم بالرياضة و نعتني ببشرتنا لهيك اجانا عرسان كتير و كل وحدة اختارت اللي ناسبها
وبعد الزواج بقيت صداقتنا قوية وصرنا نجتمع احيانا مع ازواجنا و احيانا بدونهم
وتكون سهرات ضحك و شرب و رقص طبعا كنا نجتمع ببيت وحدة منا
لما كنا نجتمع بدون ازواجنا تكون احاديثنا اغلبها جنسية كيف ننتاك من ازواجنا وكيف نشيل شعر كساسنا وهيك قصص طبعا فرح كانت الاكثر جرأة  وتحكي كل شي عن زوجها وائل كيف لحس كسها و كيف ناكها و كيف تجيب ضهرا بتمو و انه بيعشق لحس عسل الكس

استمرت علاقتنا و صداقتنا القوية و صار عندنا اطفال ولما نجتمع نخلي الاولاد عند بيت جدهم لتضل قعداتنا رايقة و واحيانا نطلع مشاوير و سيارين كلنا سوا
بعد ما صارت اعمارنا بالثلاثينات بلش الفتور والملل بالعلاقة الجنسية مع ازواجنا طبعا لما كنا نجتمع كنا نشكي لبعض من هالقصة
و بأحد اللقاءات كنا بدون ازواجنا و عم نشكي الملل بالجنس قلتلهن انا عندي الحل
قالو هاتي عطينا الحل يا عبقرية

انا : فرح بتذكري قبل ما نتزوج قلتي لما تتزوجي رح تخلي زوجك ينيكنا كلنا و تنتاكي من ازواجنا
فرح بضحك : قولي يا شرموطة انك حاطة عينك ع زوجي. 🤣
انا : انا قصدي ليش ما نعمل سكس جماعي و نتبادل ازواجنا
فرح : فكرة ممتازة يا قحبة
حنين : انتو مجانين مستحيل يصير هالشي و مستحيل ازواجنا يوافقو
زينة : انا بس هزلو طيزي لزوجي رح يوافق ع شو ما اطلب منه 🤣
انا : القصة ما رح تظبط بيوم وليلة لازم نشغل الحية 🐍🐍 اللي جوا كل مرا
حنين : كيف يعني
انا : كل وحدة بتعرف جوزا شو بيحب ولازم تلعب على هالنقطة
زينة : انا جوزي بيعشق الطيز
فرح : انا بيعشق لحس الكس
انا : جوزي بحب البزاز الكبار و انتي شو بحب زوجك يا حنين

طبعا حنين كانت اكتر وحدة خجولة فيا و جوزها عمار كان جسمو كتير وسكسي
حنين : بصراحة زوجي فنان بالجنس بس بلاحظ انو كتير بيطلع على اقدام البنات و حتى لما ينيكني بيلحس رجليي
انا : حلو كل وحدة بتعرف شو بحب زوجا و انا برأيي بالبداية يكون كل تنين يبدلو مع بعض بعد ما نقنع ازواجنا طبعا
فرح : و كيف رح نختار
انا : بما انو جوزي بحب البزاز الكبار و انتي بزازك كبار وجوزك بحب لحس الكس و انا كسي حلو برأيي نبدل انا و انتي
زينة : يعني رح نبدل انا و حنين
حنين : انا طيزي مش صغيرة رح تعجب زوجك فادي
زينة : شوفيلي رجليي رح يعجبو عمار 🤣
حنين : اي ليش حتى ما يعجبوه بس حطيلو منيكور أحمر

طبعا ضلينا نتناقش شي ساعة و بالاخر اتفقنا كل وحدة تحاول تقنع زوجها و اتفقنا نلتقي بسهرة تاني يوم بحضور ازواجنا و كل وحدة تحاول تلفت نظر زوج التانية و تغريه و بعد السهرة كل وحدة تحاول  تقنع زوجها بس كنا خايفين من فشل حنين لانها بتضل مترددة
باليوم التالي ودينا الولاد لبيت جدهم و لبسنا تياب مغرية و اجتمعنا ببيت فرح.
فرح كانت لابسة فستان احمر مبين نص صدرها و حنين كانت لابسة فيزون ضيق كتير رح ياكل شقفة من طيزها و زينة لابسة تنورة للركبة و رجليها البيض عم يضوو و حاطة منيكور احمر وانا كنت لابسه فستان اسود كتير مغري
بلشت السهرة و تعشينا و بعدها شربنا كاس طبعا ما سكرنا لان متعودين ع الشرب
قامت فرح شغلت اغاني و بلشنا نرقص كل واحد هو و زوجته اثناء الرقص كل وحدة منا لاحظت انو زوجها عم يتطلع ع الشي المغري و اللي بحبو بصديقتا يعني نجح الجزء الاول من الخطة و بقي الجزء التاني اقناع الزوج و كنا متفقين انو تكون محاولة الاقناع بالتخت اثناء النيك
خلصت السهرة و رجعت انا و حسام و اخدنا الولاد و رجعنا للبيت
بعد ما نامو الولاد و اخدنا دوش كنت بالتخت انا و زوجي حسام و انا بقميص النوم
انا : كانت السهرة حلوة اليوم
حسام : اي كتير انبسطنا لولا سهراتنا و جمعتنا كان بطق راسنا من مشاكل الحياة
انا : بس كأنو عجبوك بزاز فرح 😒
حسام : شو قصدك 😳
انا : شفتك كل السهرة عينك ع بزازا 😒
حسام : لا عادي بس فستانها كان مبين نص صدرا
انا : يعني ما عجبوك  بزازا 😏
حسام : بصراحة بزازا حلوين
انا :  وانت عينك زايغة
حسام : لا مو هيك القصة حبيبتي بتعرفي ما بحب غيرك
انا : و بتحب بزاز فرح 😒
حسام تلبك و ليغير السيرة شلحني قميص النوم و بلش مصمصة فيني بلش بشفافي و نزل لرقبتي وبعدين صار يمص بزازي بنهم عرفت انا بكيد الانثى انو عم يتخيل بزاز فرح بدالهم  و هو عم يمص بزازي قلتلو شو رأيك خليك تمص بزاز فرح
وقف باستغراب وقلي اكيد انتي جنيتي
انا : كمل مص بزازي ليش وقفت
حسام : ماشي .. و رجع يمص بزازي
انا : بس انا عم احكي جد اذا حابب تنام مع فرح  وتمص بزازا الكبار ما عندي مشكلة بس عندي شرط
حسام : شو الشرط
انا : عم تسأل عن الشرط يعني حابب تنام معا
حسام بتلبك : لا عادي بس حبيت اعرف شو الشرط و بعدين لا تنسي هي متزوجة ما رح تخون زوجا معي
انا : فرح انا بقنعها و زوجها مو مشكلة
حسام : طيب شو شرطك
انا : شرطي نام مع وائل متل ما رح تنام مع فرح
حسام بعصبية : انتي اكيد جنيتي  و طق عرق الحيا عندك
انا هون مسكت زبو و بلشت مصو  وقلتلو و انا عم مص زبو براحتك حبيبي بس شفتك حابب بزاز فرح قلت بقترح عليك هالاقتراح
حسام : اقتراحك غبي
انا : خلص انسى حبيبي و نيكني
نيمني حسام ع ضهري و بلش ينيك فيي بس هالمرة حستو عم ينيك اقوا من قبل رجعني لفترة شهر العسل
المهم خلصنا نيك و جاب ضهرو  بكسي و انا جبت مرتين
بعد ما خلصنا قلي انتي كنتي عم تحكي جد ولا مزح
انا : لا جد شو فيها اذا انبسطنا شوي
حسام : بس كيف بدي اقبل غيري ينيكك
انا : عادي حبيبي و انت رح تنيك مرتو
حسام : حتى لو انا وافقت وائل ما رح يوافق و رح اطلع بالخجلة قدامو
انا : فرح بتقنعو
حسام :اها يعني متفقة انتي و فرح
انا : طول عمرك ذكي حبيبي
حسام : وانا عم قول لحالي ليش فرح صارت تتقصد تحرك بزازا و تحط ايدا عليهن لما اتطلع فيها
انا : اي كلو مخطط 🤣
حسام : يعني انتي مشتهية وائل ينيكك
انا : لا عادي بس منشان نغير روتين حياتنا الجنسية شوي
حسام بدا عليه انو مزعوج ضميتو و قلتلو حبيبي نحنا بهالسنتين ما عاد انبسطنا بالسكس متل قبل و لهيك فكرت نكسر الروتين و فرح و زوجها ذات الشي على كلن هو مجرد اقتراح فكر على مهلك و خبرني

باليوم التالي التقيت انا و فرح و فهمت منها انو زوجها تقريبا موافق بس متردد خايف حسام زوجي  يرفض و يطلع بالخجلة وانا حكيتلا شو صار معي و رحنا اجتمعنا مع حنين و زينة
عمار زوج حنين كان طاير عقلو برجلين زينة و ما تردد ابدا اما فادي زوج زينة فكان رافض رفض قاطع بالبداية و بالاخر قلها تركيني فكر
بالقعدة عرفنا انو خطتنا نجحت و مو باقي كتير للتنفيذ
وصرنا نتناقش وين بدنا ننفذ
قالت زينة شو رأيكم بما انو الدنيا صيف نطلع كم يوم ع البحر بدون الاولاد وهنيك بننفذ مخططنا
الكل عجبتو الفكرة  حكينا ازواجنا ليظبطو شغلهم و ياخدو اجازات بنفس الوقت .
خبرني حسام بالليل انو موعد الرحلة بعد عشر ايام بعد ما اتفق مع الشباب قلتلو شو منشان موضوع التبادل وائل موافق وباقي انت توافق
حسام : انا لسه ما اقتنعت
انا : رح تروح عليك بزاز فرح الكبار
حسام :مو احسن ما يروح كس مرتي لحدا تاني
انا : كس مرتك ملكك انت و ما فيها شوي لو انبسطنا شوي
حسام سكت شوي و قلي موافق بستو قلتلو خلص معناها بس نروح للبحر بنعملا
قال يعني حتى هي مخططينلا
انا ضحكت و رجعت بستو
قلتلو احجزو شاليهين واحد انا و انت و فرح و وائل والتاني زينة و حنين و فادي و عمار
قال اوكي

بعد عشر ايام رحنا للبحر و نزلنا بالشاليهات حسب المخطط وصلنا العصر وكان كل شاليه غرفتين نوم وصالة
اخدنا كل زوجين غرفة بدلنا ملابسنا و لبسنا ملابس السباحة طبعا النساء لبسنا مايوهات بيكيني و الرجال شورتات ونزلنا البحر سبحنا و لعبنا سوا لصار وقت العشا تعشينا و شربنا مشروب خفيف  وبعدها كل زوجين راحو غرفتهم قبل ما ندخل الغرفة غمزت فرح انو الليلة ليلتنا
دخلنا اخدنا دوش حمام و لبسنا ملابس النوم و قلت لحسام لسه عند كلامك
حسام كان هايج من منظر فرح بالبكيني و قال اكيد عند كلامي بس كيف رح نبدا قلتلو اتركها عليي
رحت لغرفة فرح و وائل دقيت الباب فتحت فرح قلتلها حسام بانتظارك هي راحت لعند حسام و انا دخلت لعند وائل كان متسطح على السرير و لابس بس شورت
سكرت الباب و نمت حدو
وائل كان لسه مش مصدق اللي صار بثواني شلحت الروب اللي لابستو وصرت بلا تياب و قلتلو شو رأيك بكسي ما بيستاهل لحس
هجم حسام على كسي ونزل مص و لحس يعض بظري و شفرات كسي و يفوت لسانو جوا كسي و انا هجت و تبلل كسي بقي يلحس بكسي ربع ساعة و انا اجا ضهري و هو كمل لحس
بعدين قلتلو شو ما رح شوف ايرك اليوم  قام و شلح الشورت و كان ايرو واقف متل العمود وكان زبو كبير اكبر من زب حسام
مسكت ايرو وبلشت ارضعو متل الشرموطة المحرومة صار ينيكني وائل بتمي شي دقيقتين طلعتو من تمي و قلتلو اجا دور كسي نيكني
و بلش وائل ينيك كسي حسيت رح يشق كسي و انا اتأوه و قلو نيكني اه ريحني و هو يزيد سرعتو ضل ينكني شي ربع ساعة وبالاخر شال زبو من كسي و حطو بتمي و جاب ضهرو بتمي
و بعدها قعدنا نرتاح شوي وغسلت تمي و كسي
قال وائل برأيك حسام ناك فرح
قلتلو انسى فرح انا اليوم مرتك و شرموطتك
لما سمع كلمة شرموطتك رجع وقف ايرو و بدون مقدمات اخدت وضعية الكلبة و دخلو بكسي و بلش نيك لحتى اجا ضهري قام هو وكب حليب ايرو ع طيزي
من التعب نمنا و ما حسينا الا تاني يوم بدق باب الشاليه  قمنا كل وحدة لعند زوجها و فتحت فرح الباب
كانو زينة و حنين و عمار و فادي
دخلو قالو شو لهلأ نايمين
جاوبت انا تعبنا كتير مبارح نمنا طب و صرنا نضحك

شربنا قهوة و طلبنا فطور ولما اجا الفطور دخلنا النسوان للمطبخ نجهز السفرة وصرنا نتهامس
و الظاهر كانت ليلة كتير حلوة و الكل مبسوط
فطرنا و اركلنا و بعدين نزلنا للبحر كان الوقت صار العصر
ونحنا بالبحر اتفقنا انا و الصبايا اليوم يكون السكس جماعي
خلصنا سباحة و لعب و تعشينا و الدنيا صارت نص ليل تقريباً
زينة قالت صار لازم نفوت للشاليه
قلتلا اي بس نفوت كلنا لشاليه واحد و نكمل سهرتنا
قالت ماشي بس نفوت نتحمم بالاول و نجي لعندكم
وفعلا استحمينا و اجتمعنا بالشاليه تبعنا و قمت انا جهزت مشروب و شوية لوازم السهرة
صبينا اول كاس و عم نتطلع ببعض
قامت فرح قالت اكيد ما رح نكفي السهرة هيك
قالولها شو قصدك قالت فرح يلا صبايا و قامت شلحت تيابا و الكل متفاجئ قمنا الصبايا كلنا شلحنا تيابنا وصرنا بالظلط
الشباب هاجو من منظرنا و قامو كل واحد لعند مرتو
فرح قالت لزوجا انا اليوم مش مرتك شوف غيري و قلنا كل واحد ينقي وحدة غير مرتو و غير اللي ناكها مبارح
الشباب صارو يضحكو
فادي اجا صوبي و حسام راح صوب حنين و وائل اختار زينة  و عمار مسك بزاز فرح و بلشت سهرتنا بمصمصة و تبويس و  وبعدا بلشت النياكة
و بعد اول ضهر صرنا نتبادل
كل وحدة منا ناكها 3 غير جوزها و الشباب مبسوطين يشيل ايرو من كس و يحطو بكس او تم وحدة تانية
و ضلينا هيك لفرطتنا من التعب  اخدنا حمام و كل تنين راحو لغرفة
طبعا ولا واحد نام حد مرتو

فقنا الضهر اجسامنا مكسرة اخدنا حمام و اجتمعنا ع الفطور
هادا كان تالت يوم و اخر يوم برحلتنا لهيك اتفقنا بعد الفطور نقضي هاليوم كلو نياكة لان تاني يوم الصبح رح نرجع لبيوتنا 
و فعلا بلشت سهرة النياكة من الساعة 8 المسا
بس سهرة اليوم كانت احلى من سهرة مبارح لان عملنا كل شي حرفيا لحسنا كساس بعض و الشباب ناكونا بكساسنا و طيازنا
فرح دخلت زب حسام بكسها و قالت لفادي ينيك طيزا
و انا عم الحس كس حنين و زب عمار بطيزي و زينة عم ينيكها وائل بكسا و هي ماسكة بزازي
قضينا السهرة نيك و نبدل بين بعض لصارت ارضية الغرفة كلها حليب زواجنا و عرقنا و شهوتنا
سهرتنا خلصت الساعة 3 الصبح بعد ما انهد حيلنا من النيك
نمنا متل القتلى  وفقنا الصبح بكير نضفنا الشاليه من اثار الليلة السابقة  ورجعنا لبيوتنا بعد ما اتفقنا نكرر الرحلة كل فترة

و هي كانت قصتي بأول تجربة تبادل زوجات او بالاحرى ازواج
انطروني بقصص جديدة واذا عجبتكم القصة اعملولها مشاركة و اتركولي تعليقات حلوة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: