فضيحتي امام اختي احلى قصص تعذيب عربية

اسمي حميد شب لبناني عمري27سنة وعايش انا اهلي المكونين من بابا وماما واختي وانا اختي اصغر مني بأربع سنين وانا ولد سالب بحب انتاااااك وبموت عالزب وعندي اصحاب بينيكوني وبيقضو شهوتهم على طيزي متعود انتاك اربع مرات اسبوعيا بس بعيد عن بيتنا حتى ما ينفضح امري بين اهلي بيوم من الأيام اتعرفت بالصدفة على شب من خارج لبنان اسمر طويل وجسمه كله عضل وكنت اتمنى انه ينيكني وصرت لمحله اني بنتاك بأني احاول اعطيه طيزي امشي قدامه اوطي قدام عيونه كنت حاول الفتله انتباهه بأي شكل هو كان طالب جامعي وماعنده بيت هون فعزمته عندي عالبيت وجلسنا بغرفتي وسألته اذا بتحضر معي فلم سكس فوافق واتعمدت اني حط فلم لواط على انه بدون قصدي وقلتله اسف بالغلط فطلب مني اني اتركه فرحت كتير وكان فيه واحد نعوم بينتاك من شب اسود قلي هالولد الي بينتاك بيشبهك فبتسمت وقلتله والشب الي بينيك بيشبهك

ونظرت الى ايره لقيته واقف قربت عليه وصرت العبله فيه وهو ابدى رغبته قلعته البنطلون وصرت ارضعله زبه كان كبير كتير متل ما اتوقعت فقلي بدي نيكك بتوافق قلتله طبعا انا متمني هاللحظة من زمان قلعنا تيابنا وجبت كريم دهنت زبه وطيزي وابتدى ينيكني زبه كان كبير وبيوجع كتيرررر صرت اتنهد واعض على الوسادة حتى ما حدا من اهلي يسمع الصوت ناكني بعنف وفشخلي طيزي جاب الحليب اول مرة جوا طيزي والتانية على بطني وانا لحست كل قطرة من زبه وبعدين راح هو وفضلنا على هالحالة حوالي شهرين كان ينيكني مرتين او تلات مرات اسبوعيا وبيوم كانو اهلي برا البيت طلبت منه يجي لعندي ووعدته بسهرة حلوة لأن اهلي رح يتأخرو برا البيت البوم كنت مجهز لباس داخلي بناتي سكسي كتير اشتريته منشان هالسهرة ولبست الداخلي وقميص النوم السكسي تبع اختي وتجملت وصرت كأني بنت دق الباب فتحت فكان هو قلتله اتفضل حبيبي ودخلته للغرفة فورا وابتديت اقلعه تيابه كأني شرموطة وكنت تارك الباب مفتوح وابتديت افرك زبه بايدي والعب بخصاويه واخدت زبه بفمي وصرت امصه والعب فيه وبعدين ابتدينا كالعادة وناكني بعنف كبير تعبت كتير بيومها ووصلت للباب وودعته لفيت بدي ادخل اغير تيابي وازبط نفسي قبلما يجو اهلي فتفاجأت بصوت جاي من غرفة اختي دخلت فلقيت اختي موجودة صعقت لأنها شافتني بالشكل هاد وهي قالتلي بتشتغل شرموطة يا كلب حميد الشرموط ولا قلك حميدة الشرموطة احسن وقالتلي روح نظف حالك من المكياج قبل ما يجو اهلك وبكرا بنتحاسب

وتاني يوم كنت خايف وقلقان كتير فقت من النوم ورحت للجامعة ولما رجعت للبيت لقيت اختي بالبيت وبابا وماما لسا مارجعو من الوظفية وقالتلي لما دخلت اهلا بالشرموطة حميدة كيفك يا معرص يا قحبة انا صعقت للكام الي طلع منها بس ماعرفت كيف بدي رد وانا لسا صورة وجهها لما شافتني امبارح ببالي سكتت قالتلي اسمعي ياحميدة من اليوم انا الكبيرة وانتي حتكوني جاريتي او انا مستعدة اخبر اهلي بكل شي قلتلها موافق وقالتلي اليوم الخميس ويوم الأحد بابا وماما رايحين على عرس بنت خالتي وانا حقول اني مريضة وانتا لازم تترك الحفل وترجع تتطمن عليا مفهوم

قلتلها مفهوم بس ليه هيك بدك تعملي قالتلي لما ترجع بتعرف واجا يوم الأحد وعملنا بالزبط متل ماقالتلي اختي دخلت للبيت ولقيت اختي بالصالة وماسكة بايدها عصا بلاستك طويلة وفيها جلود شكلها متل السوط الي بيستخدم للدواب (الحيوانات)للضرب ولابسة جزمة جلد طويلة لونها اسود وكلت اجمر جلدي وصدرية جلدية حمرا قالتلي اقلع تيابك وتعال الحس جزمتي رفضت فقامت وضربتني على وجهي وشدتني من شعري وقالتلي نفذ احسن الك ولا بدك تنفضح قلتلها حاضر وراحت قعدت على الكرسي وقالتي اقلع وتعال اركع لسيدتك ركعت فدعست برجلها على راسي وقالتلي الحس الجزمة يا كلب وصرت الحسها وهي بتضربني على طيزي بالسوط وتوجعني قالتلي قومي يا شرموطة احكي معي ابابا بالموبايل وقليله اننا بخير وانك رح تبقي معي وارجعي فورا ونفذت ورجعت قالتي اركع والحس ركعت ولحست وصرت كأني كلب كنت حاسس بالذل وقرفان من حالي بعدين صارت تجلد كل جسمي صار كله احمر وضربات السوط معلمة عليه ومسكتني من شعري وسحبتني للحمام قالتلي نام على ضهرك وشلحت الكلت الجلدي وقعدت فوق وشي وصارت تبول على وشي وانا حموت من القرف

فضربتني وقالتي افتح فمي وبالت فيه وخلتني اشرب من بولها ووقفت وصارت تضرب وجهي وتركلني بجزمتها وبعدين قعدت على وجهي وقالتلي الحس كسها وصرت الحسه لحد ما هاجت قلعت الصدرية وبقيت بالجزمة بس وصار جسمها مكشوف الي كان اول جسم بشوفه كنت مذهول قالتلي على شو بتنظر يا حيوان وشدتني من شعري وقالتلي انت مجرد كلب وخادم وبس راحت على خزانتها وجابت حزام موصول بزب صناعي قالتلي حموتك يا شرموطتي تعال معي واخدتني لغرفتي قالتلي هي الغرفة الي بينيكك فيها صحابك حنيكك انا فيها لبست الزب وقالتلي مصه وصارت تضربني فيه على وجهي وبعدين قالتلي اجلس متل الكلب ودخلت زبها بطيزي وصارت تجلدني وهي بتنيكني وقالتلي اترجاها انها تنكيني اكتر منشان تتهيج وصرتا اقوا (يلا يا ستي نيكيني ارحمين افتحي طيزي طيزي بتوجعني اه اه اه ) وهي بتضرني وتقلي (حموتك يا شرموطة يا كلب يا حيوان خود زبي بطيزك اكتر حيفتحلك طيزك يا عاهرتي )

وبعدين قامت جابت خيط مطاطي وربطت زبي منشان ما يوقف وقالتلي يلا الحس كس لحد ما نزل مي من كسي صرت الحس كسها بشراهة لحد ما نزلت بفمي وشربت كل العسل الي نزل منها وكان وجهها كله نظرات جنسية مليانة محن وقالتلي اعطيها زبي وفكته من المطاط وصارت تمصه اول مرة حدا بيمصلي زبي وقذفت بسرعة بفمها شربت كل الحليب وقالتلي من اليوم انا الي بنيكك ولا حدا بينيكك مفهوم قلتلها مفهوم وقالتلي انها حتعزم حد يساعدها بالمرة الجاية وفعلا جابت صاحبتها كانت جسمها مليان وسمينة بس الشر باين بعيونها اول ما دخلت تفلت بوجهي وضربتني وقالتلي انا اليوم حعلمك كيف الشرمطة بتكون وذلتني ذل كبير

اترك رد